random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحميل باتش لتحويل لعبة بيس 2016 إلى بيس 2019اخر الانتقالات من على ميديا فاير

تحميل باتش لتحويل لعبة بيس 2016 إلى بيس 2019اخر الانتقالات من على ميديا فاير
تحميل باتش لتحويل لعبة بيس 2016 إلى بيس 2019اخر الانتقالات من على ميديا فاير
تنزيل باتش بروفيشنال لتحويل لعبة بيس 2016 إلى بيس 2019

باتش بروفيشنال لتحويل لعبة بيس 2016 إلى بيس 2019 له العديد من المميزات لذلك يبحث على رابط التحميل العديد من الأشخاص, لذا تقوم الكثير من المواقع المضافة رابط التحميل الخاصة بذلك التحويل مما يجعل تلك المواقع تحصل على نجاحات كبيره ويكون لها شهره واسعة.

باتش بروفيشنال لتحويل لعبة بيس 2016 إلى بيس 2019

هناك العديد من المميزات التي تتمثل بها باتش بروفيشنال لتحويل لعبه بيس 2016 إلى بيس 2019 لكي يقوم الشخص الاستفادة من المميزات الكثيرة لهذا التحديث حيث إن لعبه بيس 2019 لها العديد من المميزات التي قد تتمثل في أضافه الأضواء وأضافه زوايا جديدة لكاميرات الملعب أضافه أطقم موسم 2018 و 2019 و العديد من الانتقالات الصيفية.  
كما تم تحديث التشكيلات الخاصة بقوائم وارقام جميع مباريات الدوري سواء الدوري المصري أو الدوري الانجليزي, كما تم إضافة اكثر من 200 لاعب كوجه جديد داخل اللعبة, لذلك يعد ذلك الإصدار من أفضل تحديثات اللعبة التي يفضلها ملايين الأشخاص.
كما إن لعبه بيس 2016 لها العديد من الجماهير, حيث أنها حققت نجاحات كبيره في السنوات السابقة, لذلك يبحث الأشخاص عن التحديثات الجديدة منها. 
حيث إن تلك التحديثات تحتوي على تطورات داخل أللعبه متميزة وأضافه العديد من اللاعبين الجدد المتميزين بجانب أضافه بعض المهارات التي تظهر على ارض الملعب. 
لهذا يهتم بها الإفراد الكبار وأيضا الأطفال الصغار فهي لعبه مسليه جدا وتعمل على التخلص من وقت الفراغ بشكل مفيد كما يمكن في ذلك  الباتش العمل على تحديث الإعلانات الخاصة ببطولة الدوري وبطوله ألكاس بجانب أزاله إعلانات الباتش بروفيشنال ذاته.
ومن ضمن أيضاً تحديثات لعبه بيس 2016 أنها قامت بتغيير شكل اللاعبين داخل الملعب حيث أنها قامت بالعمل على أضافه سروال للاعب بجانب الشورت يمكن التغيير من بينهم.
كما يمكن تخريج تيشرتات اللعيبه من الشورت مما يعطي لهم شكل جميل وهناك بعض الفرق الجديدة التي تم إضافتها في ذلك التحديث مثل ليجا وارسو وكلوب بروج وغيرهم الكثير من الفرق المتميزة التي استطاعت تحقيق نجاحات كبيره في فتره قصيرة وحققت العديد من الأهداف. 
بجانب أضافه اللاعبين الذين يتواجدون بتلك الفرق الذين لهم شهره كبيره ولهم مهارة وسرعة لهذا يصر العديد من الأشخاص تحميل ذلك الإصدار الجديد للاستمتاع بتلك الإضافات المتميزة.
مميزات بيس 2016

هناك العديد من المميزات اللي تلك اللعبة مثل أضافه الدوري الانجليزي الممتاز بشكل كامل الذي يتمثل فيه اللاعبين والملابس والمدربين و تشكيله الملعب المختلفة.
بجانب أضافه أيضاً الدوري الألماني كامل والدوري المصري كامل كما تم أضافه دوري أبطال إفريقيا لعام 2016 وإضافة العديد من البطولات بجانب الاهتمام بإضافة مؤثرات داخل الملعب مثل أصوات تشجيع الجماهير للنادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر.


 
 
 
 
 








عن الكاتب

game towins

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

games towins