random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

 تحميل لعبه FIFA 19 للأندرويد مهكراخر اصدار من ميديا فاير





 تحميل لعبه FIFA 19 للأندرويد مهكراخر اصدار من ميديا فاير



أهلا ومرحبا بكم، إذا كنت من متابعي مواضيع مدونة Games Towins، فأنت تعلم بالفعل أننا نركز بشكل كبير على العاب كرة القدم الشهيرة، وإن قلنا العاب كرة القدم الخاصة بالهواتف الذكية، فلا شك أننا نقصد كلا من العاب PES و FIFA، ريال فوتبال، سوكر هيرو، FTS والعديد من الالعاب الاخرى، نحاول جاهدين ان نشارك معكم الاصدارات الجديد من هذه الالعاب لحظة نشرها، كما اننا نقدم لكم آخر الاصدارات المهكرة والمعدلة وكل مود جديد فقط إبقى على إطلاع بتحديثات مواضعنا او قم بالاعجاب بصفحتنا على الفيسبوك، على أي موضوع اليوم حول تنزيل لعبة FIFA 19 للأندرويد apk & obb باصدارها الاخير مجانا. 


يمكنك على هذه الصفحة تحميل لعبة فيفا ١٩ مهكرة للاندرويد بكل الملفات الأساسية المطلوبة، أقصد ملف apk وملفات الداتا OBB، فقد قمنا برفع الملفات على موقع ميديا فاير، كما نقدم لك شرح مفصل بالصور لكفية تثبيت FIFA 19 على هواتف أندرويد، لعبة 19 FIFA النسخة الاخيرة من أفضل العاب كرة القدم، هذا بعد ان تحدثنا عن لعبة فيفا 2019 النسخة الأصلية، ابدأ الآن وتابع شرح تثبيت اللعبة وابدأ الدخول الى مختلف الدوريات العالمية او اللعب اونلاين مع اصدقائك في مختلف أرجاء العالم.
  
للإشارة، ملفات اللعبة المتوفرة هنا معدلة جاهزة بحجم صغير للعبة فيفا 2019 للاندرويد، ففي حالة كنت تريد ملفات ISO لتثبيتها على أحد محاكيات العاب البلاي ستيشن، يمكنك الإنتقال الى صفحة تحميل لعبة FIFA 19 ISO PSP، كما يمكنك تجربة كل من لعبة pes 2019 PSP والعديد من العاب PSP التي نقدمها للاندريد والايفون.




فيما يلي نعرض لكم قائمة أفضل مميزات لعبة فيفا ٢٠١٩ باصدارها الاخير:
لديك الكثير من الملاعب للاختيار من بينها في أجزاء مختلفة من العالم.
يمكنك التمتع باللعب المتعدد ضد اصدقائك وجها لوجه عبر اتصال Wi-Fi أو Bluetooth.
دعم عصا التحكم الخارجية، وسوف تستمتع بالتأكيد دون مشاكل.
التعليق رائع وأكثر تحسنا. يوجد محللون باللغة الإنجليزية في هذا الإصدار لجعل اللعبة أكثر إثارة.
لن تحتاج إلى دفع اي شيء، فقط قم بتنزيل وتثبيت FIFA19 APK + OBB. مع ذلك، هناك بعض عمليات الشراء داخل التطبيق التي يتعين على اللاعب الحصول عليها أثناء اللعب للتمتع بميزة فائقة.
سوف تستمتع بدوري أبطال أوروبا المثير وكذلك دوري أوروبا. بواسطة محرك ألعاب Frostbite الذي تملكه EA sports - والذي كان يستخدم أيضًا في لعبة Need of Speed.
يمكن الاستمتاع بلعبة FIFA 19 Apk سواء على الإنترنت أو بدون الإنترنت اوفلاين، يجب تنزيل ملفات بيانات OBB حتى يمكنك لعبها بدون نت.
في لعبة FIFA 2019 مهكرة، سيكون لديك نجوم في متناول يديك مثل محمد صلاح، كيليان مباب ، ديمبيل ، هاري كين ، رونالدو ، ليونيل ميسي ، إيدن هازارد ، كانتي ، بول بوغبا ، روميلو لوكاكو ، أوبامايونج ديبالا ، كافاني ، نيمار ، والكثير.


































عن الكاتب

game towins

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

games towins